• محافظ المنيا يلتقي بنجوم فريق المنيا ويستقبل التهنئة من وزير الرياضة وكابتن الأهلي السابق
• شديد قناوى : لن نكون ضيف شرف فى الممتاز و حمدي ماضي يعلن عن حفل ضخم لتكريم الفريق.
-------------------------------------------------
استقبل الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا فريق نادى المنيا لكرة القدم بقيادة المدير الفني الكابتن شديد قناوي ورئيس النادي الكابتن محمد حمدي ماضي عقب صعود الفريق رسمياً للدوري الممتاز مقدماً لهم التهنئة على ما بذلوه من جهد خلال مباريات دوري الترقي واعتلائه قمة المجموعة.
ووجه المحافظ رسالة للاعبي الفريق " كنتم على قدر المسئولية ورفعتم أسم المحافظة وتستحقوا أفضل تكريم ولا تقلقوا من الدعم المادي عليكم الأداء الجيد والاستعداد للممتاز"
وقال الكابتن شديد قناوي أن المنيا لن يكون ضيف شرف خلال العام القادم بالدوري الممتاز وسوف يبذل أقصى جهد للاستمرار فى هذا المستوى المتميز وسوف ينبهر الجميع بإمكانيات المنيا البشرية.
ووجه الكابتن محمد حمدي ماضي رئيس النادي الشكر للمحافظ على مجهوداته مع فريق المنيا خلال الموسم ودعمه للفريق قبل دوري الترقي بمبلغ 150 ألف جنية وهو ما ساهم فى حدوث ارتياح نفسي للفريق قبل مباريات دوري الترقي .
وقال أنه سيتم تنظيم احتفالية كبرى للفريق سوف يتم خلالها دعوة نجوم فريق المنيا السابقين ونجوم المنيا فى الدوري الممتاز ونجوم التعليق الرياضي في مصر.
وخلال اللقاء تلقى الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا تهنئة من العامري فاروق وزير الرياضة بمناسبة صعود الفريق للدوري الممتاز كما تلقى المحافظ اتصال هاتفي من كابتن فريق الأهلي السابق وليد صلاح الدين يهنئه بصعود الفريق.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق