الأمن المركزي يحاصر قريتين في المنيا إثر مقتل 4 وإصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة النارية
لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسمالوط، استخدمت فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات مالية.
كان اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من مأمور مركز سمالوط بوقوع مشاجره بين عائلتين بقريتي "نزلة شادي " و"الشيخ عبد الله"، أسفرت عن مقتل كل من: محمد عبد الجيد (65 عاما- فلاح)، ونورا يوسف (18 عاما- طالبة)، وربيع يونس (28 عاما)، يقيمون بقرية الشيخ عبد الله- طرف أول، وشريف حسن شادي (24 عاما- فلاح)، ومقيم بقرية نزلة شادي- طرف ثان، وأصيب ثلاثة آخرون.
كشفت التحريات الأولية أن سبب المشاجرة مشادة كلامية بين الطرفين، بسبب خلافات مالية.
تم نقل الجثث والمصابين إلى مشرحة مستشفى سمالوط العام، وكلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين والسلاح المستخدم، والتحري حول الظروف والملابسات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتم تعزيز التواجد الأمني بالقريتين تحسبا لوقوع أية تداعيات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق