تظاهر العشرات من مزارعى قرية إطسا التابعة لمركز سمالوط، أمام ديوان عام محافظة المنيا بشارع الكورنيش، للمطالبة بتوفير الأسمدة الزراعية.
قال المزارعون إن الأسمدة الأزوتية غير متوافرة بالجمعيات أو بنوك التنمية والائتمان الزراعى، ونضطر لشرائها من السوق السوداء بأسعار مضاعفة، ونحن مزارعون بسطاء لا نستطيع شراء السماد من السوق السوداء كما أن مشكلنا تعددت ما بين ارتفاع أسعار السماد، وزيادة تكاليف الرى فالرية الواحدة للفدان بمبلغ 150 جنيهاً إضافة ألى مشكلة جفاف الترع، وعلى الفور التقوا بهم المسئولون وتم وعدهم بالاستجابة للمطالب.
قال المزارعون إن الأسمدة الأزوتية غير متوافرة بالجمعيات أو بنوك التنمية والائتمان الزراعى، ونضطر لشرائها من السوق السوداء بأسعار مضاعفة، ونحن مزارعون بسطاء لا نستطيع شراء السماد من السوق السوداء كما أن مشكلنا تعددت ما بين ارتفاع أسعار السماد، وزيادة تكاليف الرى فالرية الواحدة للفدان بمبلغ 150 جنيهاً إضافة ألى مشكلة جفاف الترع، وعلى الفور التقوا بهم المسئولون وتم وعدهم بالاستجابة للمطالب.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق