المعتصمون يمنعون رئيس قناة الصعيد من دخول مكتبه لليوم الرابع على التوالى


واصل العشرات من الإعلاميين بقناة الصعيد اعتصامهم لليوم الرابع على التوالى احتجاجاً على تعيين رئيس جديدة للقناة، ورفضوا السماح له بدخول مكتبه. 

بدأ الاعتصام منذ يوم السبت الماضى، حيث شهدت قناة الصعيد اشتباكات بين أنصار رئيس القناة الجديد وأنصار نائب رئيس القناة الحالى والقائم بعمل رئيس القناة منذ 4 شهور. 

يرجع الانقسام بين صفوف الإعلاميين بقناة الصعيد إلى يوم 21 من مايو الماضى عندما صدر قرار بتعيين الدكتور أحمد حمادة كبير المذيعين رئيساً للقناة وتعيين فولى أبوالسعود نائباً لرئيس القناة وأمام غضب الإعلاميين تم إلغاء القرار بعد يومين من صدوره وبعد هدوء الأوضاع داخل القناة وانتظار صدور قرار بتعيين مدحت يحيى رئيساً للقناة حيث كان يشغل من قبل عمل نائب رئيس القناة منذ يوم 7 أبريل 2009 ثم صدر قرار له بالقيام بعمل رئيس القناة منذ 5 من فبراير الماضى بعد ترقية الدكتور مصطفى عبدالوهاب رئيس القناة نائباً لرئيس قطاع القنوات الإقليمية فوجئ الجميع بصدور قرار بعودة حماده رئيساً للقناة وفولى نائباً مرة أخرى مما أثار حالة من الانقسام بين صفوف الإعلاميين بالقناة وتتجه الغالبية إلى تأييد تعيين مدحت يحيى رئيساً للقناة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق