صورة ارشيفية
اعلن الدكتور مصطفي كامل عيسي محافظ المنيا، اليوم الاثنين، توصيل الغاز الطبيعي لعدد 1303 وحدات سكنيه جديده خلال شهر مايو الماضي، ليصل بذلك اجمالي المستفيدين من الغاز الطبيعي بالمحافظه الي 54 الفا و57 عميلا منزليا.
جاء ذلك عقب اطلاع المحافظ علي التقرير المقدم من الشركات المنفذه لاعمال الغاز الطبيعي بالمحافظه والموقف النهائي للتنفيذ.
واوضح التقرير انه تم توصيل الغاز الطبيعي لعدد 74 مشروعًا تجاريًا و25 مخابزًا بلديه و4 مصانع، والانتهاء من التوصيل لاول محطه تموين للسيارات بمنطقه شلبي.
واشار المحافظ الي ان المستهدف هذا العام، توصيل الغاز لعدد 100 الف وحده سكنيه وهي الحصه التي خصصها مجلس الوزراء للمحافظه ضمن مشروع توصيل الغاز الطبيعي.
وكلف المحافظ الشركه المنفذه بسرعه الانتهاء من تحقيق المستهدف والتي سيكون له مردود ايجابي علي حركه التنميه داخل المحافظه، مؤكدًا متابعته للاعمال.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق