صورة ارشيفية
قام أقارب مريض بالهجوم على قسم الاستقبال بمستشفى بنى مزار العام، وأحدثوا بالمستشفى عدة تلفيات احتجاجاً على بطء إجراءات تقديم الإسعافات للمريض.
تلقت سلطات الأمن بالمنيا بلاغاً من الدكتور إبراهيم الشامى مدير مستشفى بنى مزار يفيد قيام عدد من أقارب المريض أحمد جابر محمد الذى وصل إلى المستشفى متأثراً بجرح نافذ بالبطن بالهجوم على قسم الاستقبال وذلك بعد قرار الأطباء بسرعة نقل المريض لمستشفى المنيا الجامعى.
واتهم البلاغ 3 من أقارب المريض وهم: ط. م، ور.م، وم.ع وجميعهم من منطقة الفوالة بمركز بنى مزار، وأكدت التحريات أن المريض أصيب بجرح نافذ أثناء مشاجرة مع أ. ف (بالمعاش).
تلقت سلطات الأمن بالمنيا بلاغاً من الدكتور إبراهيم الشامى مدير مستشفى بنى مزار يفيد قيام عدد من أقارب المريض أحمد جابر محمد الذى وصل إلى المستشفى متأثراً بجرح نافذ بالبطن بالهجوم على قسم الاستقبال وذلك بعد قرار الأطباء بسرعة نقل المريض لمستشفى المنيا الجامعى.
واتهم البلاغ 3 من أقارب المريض وهم: ط. م، ور.م، وم.ع وجميعهم من منطقة الفوالة بمركز بنى مزار، وأكدت التحريات أن المريض أصيب بجرح نافذ أثناء مشاجرة مع أ. ف (بالمعاش).
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق