تمكن النقيب أحمد الصفطي معاون أول مباحث مركز مطاي أثناء مروره علي خدمات الحجز والسجن , من ضبط الخفير النظامي / حسانين حسين عبد العزيز ” 34 سنه ” من قوة المركز ” راحة الخدمة ” وبحوزته عدد 3 هواتف محمولة وقطعة من مادة الحشيش المخدر , ولفافة من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالي ثلاثون جنيهاً أثناء محولته إدخلها من شباك الحجز الخلفي لكل من /محمد سعد توفيق ــ محمد عبد الرحيم حلمي , المحبوسان احتياطيا بسجن المركز علي ذمة القضية رقم 2 أحوال المركز بتاريخ 21 سبتمبر , وذلك عقب الاتفاق مع / طه عبدالله محمد ,وذلك مقابل الثلاثون جنيها المضبوطة معه .
وتم إخطار اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا بالواقعة , وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 15 أحوال المركز , وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق