لقي مجند مصرعه وذلك إثناء تواجده بمركز ملوي بأجازة مرضية بعد إصابتة بطلق ناري منذ ثلاثة شهور ببني سويف , وعقب حضوره حفل عرس بدائرة البندر إصيب بطلق ناري بالرأس عن طريق الخطأ والذي أودي بحياته .
كان قد تلقي اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا إخطاراً من مأمور قسم شرطة ملوي يفيد بورود بلاغ الي ديوان القسم من مستشفي ملوي العام بوصول / محمد جابر عطا قنديل ” 23 سنه ” مجند بقوات أمن بني سويق ومقيم بجنينة المغابة التابعة لدائرة القسم , ” جثة هامدة ” وذلك إثر إصابته ” بطلق ناري بالرأس ” وأجازة مرضية منذ ثلاثة شهور لإصابته بطلق اري أثناء تواجده بالخدمة .
وعقب إنتقال ضباط وحدة مباحث القسم وبسؤال والد المتوفي / جابر عطا فنديل أبو زيد ” 58 سنه ” فلاح , قرر أنه أثاء تواجد نجله بحفل عرس إبنه / صابر جلال محمد ” 50 سنه ” سائق , قام أحد الإشخاص بإطلاق أعيرة نارية إبتهاجاً بالعرس أصابته إحدهما مما أدي إلي حدوث وفاته .
وتوصلت تحريات المباحث أن وراء إرتكاب الواقعة / عمرو جمال تامر وشهرته ملوخية ” 28 سنه ” وذلك حال قيامه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته إبتهاجاً بحفل العرس أصابت إحدهما المجني عليه والتي أودت بحياته , وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم , وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 2228 إداري قسم شرطة ملوي , وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق