الجدير بالذكر أن القوات قامت بمداهمة القرية حوالي الساعة السادسة صباح اليوم وقاموا في البداية بقطع التيار الكهربائي عن المركز , وعقب ذلك أطلقوا عدد كبير من الغازات المسيلة للدموع , لفض الاعتصام وعلي الجانب الأخر قام المعتصمين بالتنديد في البداية ببعض الهتافات مثل ” حي علي القتال ومصر أسلامية والداخلية بلطجية ” .
بينما أكد مصدر أمني بمديرية أمن المنيا لموقع منياوي انه حتي الان لا يوجد إصابات أو وفيات ولم يتسخدموا أي أسلحة نارية تجاه المعتصمين , وأنه تم فض الأعتصام بالكامل , وتم ضبط عدد 150 شخص من عناصر جماعة الأخوان المسلمين , وقاموا بعض المعتصمين بالهروب في الزراعات ألا أن الامن مازال يقوم بمطاردتهم , وتم تكثيف وجود الامن بالقرية ونشر القوات والسيطرة علي الطريق بالكامل من قبل الأمن والقوات وتم ضبط كميات من الاسلحة النارية .
يشأر إلي أن الامن منذ مساء أمس قام بغلق كل الطرقه المؤدية الي مديرية أمن المنيا ومراكز الشرطة بكل المحافظة من العدوة الي مركز ديرمواس .
وسنوافيكم بكل التفاصيل …

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق