أصيب 8 أشخاص فى اشتباكات بين مؤيدى الإخوان والأهالى، فى ميدان "بالأس" وسط مدينة المنيا.
وتم نقل المصبين عن طريق المواطنين إلى المستشفى لتلقى العلاج، حيث كانت الأجهزة الأمنية قد أطلقت قنابل مسلية للدموع لتفريق المتظاهرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.
وتم نقل المصبين عن طريق المواطنين إلى المستشفى لتلقى العلاج، حيث كانت الأجهزة الأمنية قد أطلقت قنابل مسلية للدموع لتفريق المتظاهرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق