طالب يتناول السم لحصوله على مجموع ضعيف بالمنيا

طالب يتناول السم لحصوله على مجموع ضعيف بالمنيا
لم يجد طالب بالمرحلة الإعدادية بمركز المنيا، سبيلاً في التخلص من حاله الحزن الشديد التي انتابته، عقب ظهور نتيجة الامتحانات وحصوله على مجموع درجات قليلة، سوى أن يتناول السم.
كان اللواء أحمد سليمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء بسيوني فؤاد نائب مدير الأمن، بورود بلاغ من مستشفى المنيا الجامعي، بوصول طالب جثة هامدة، وتبين من التحريات التي أجراها العقيد أحمد نشأت مفتش مباحث مركز المنيا، تحت إشراف العميدين علي سلطان مدير البحث الجنائي، ومحمود عفيفي رئيس البحث، أن الطالب المنتحر يدعى محمود عصام 14 سنة طالب، وأن سبب انتحاره حصوله على مجموع قليل في الشهادة الإعدادية، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق