نجحت اليوم الثلاثاء الأجهزة الأمنية بالمنيا في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بعقد جلسة صلح عرفية بينهما.
تلقى اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا إخطارا من مأمور مركز المنيا، بعقد جلسة صلح عرفية بمنزل هشام عبد الجابر، عمدة طوة بحضور لجنة المصالحة وأفراد عائلتين بينهما ثأر.
وقدم أحمد عبد الرازق "الكفن" لكل من محسن ومجدي فاروق عبد الحكيم، وكذلك أولاد عمومته إسماعيل عبد الرازق المقيمين بناحية البكل، لكونه المتسبب في الخصومة، وتصافح أفراد العائلتين وتعاهدوا على احترام الصلح وعدم العودة لأسباب النزاع.
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مأمور مركز المنيا إشارة من مستشفى المنيا الجامعي بوصول إسماعيل عبد الرازق، مصابا بطلق ناري بالجانب الأيمن.
وبسؤاله اتهم محسن، ومجدي، وليد فاروق عبد الحكيم، أصحاب شادر فاكهة، بإطلاق أعيرة نارية تجاهه من أسلحة كانت بحوزتهم حال استقلالهم سيارة وسيرهم بالعزبة محل إقامة المجني عليه أخذا بالثأر وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4282 إداري مركز المنيا.
تلقى اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا إخطارا من مأمور مركز المنيا، بعقد جلسة صلح عرفية بمنزل هشام عبد الجابر، عمدة طوة بحضور لجنة المصالحة وأفراد عائلتين بينهما ثأر.
وقدم أحمد عبد الرازق "الكفن" لكل من محسن ومجدي فاروق عبد الحكيم، وكذلك أولاد عمومته إسماعيل عبد الرازق المقيمين بناحية البكل، لكونه المتسبب في الخصومة، وتصافح أفراد العائلتين وتعاهدوا على احترام الصلح وعدم العودة لأسباب النزاع.
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مأمور مركز المنيا إشارة من مستشفى المنيا الجامعي بوصول إسماعيل عبد الرازق، مصابا بطلق ناري بالجانب الأيمن.
وبسؤاله اتهم محسن، ومجدي، وليد فاروق عبد الحكيم، أصحاب شادر فاكهة، بإطلاق أعيرة نارية تجاهه من أسلحة كانت بحوزتهم حال استقلالهم سيارة وسيرهم بالعزبة محل إقامة المجني عليه أخذا بالثأر وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4282 إداري مركز المنيا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق