إصابة شقيقين وربة منزل فى مشاجرة بمركز بني مزار المنيا

إصابة شقيقين وربة منزل فى مشاجرة بالمنيا
أصيب اليوم الاثنين 3 أشخاص بينهم شقيقين وربة منزل فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بمركز بنى مزار شمال محافظة المنيا .

كان اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بنى مزار بورود بلاغ من مستشفى بنى مزار العام بوصول كل من: محمود رضا ابو الفتح، 20 سنة، عامل، ومصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر من الخلف وآخر طعنى بالذراع الأيسر، وشقيقه عبد الجواد ، 18 سنة، عامل، مصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر، وصباح محمد عبد الوهاب، ربة منزل مصابة بكدمة بالرأس، ومقيمون بناحية الجرنوس.

وبالانتقال وسؤال المصاب الثانى والثالثة اتهما كلا من: أحمد فتح الله محمد ، 22 سنة، فلاح، ورضا محمد عبد الدايم ، 55 سنة، فلاح، ومقيمان بذات الناحية، بالتعدى عليهم واحداث ما بهم من اصابات خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات جيرة سابقة، وتم ضبط المتهمين والأداة المستخدمة مطواة، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق