ضبط شخصين بحوزتهم فردين خرطوش بالعدوة



تمكنت وحدة مباحث مركز العدوة برئاسة الرائد سامح سرحان رئيس مباحث المركز من ضبط كلاً من / سلمان عايد بباوي ” 47 سنة ” يعمل سائق  ومقيم بقرية عطف حيدر التابعة للمركز وبحوزته سلاح ناري ” فرد خرطوش ” وعدد من الطلقات ـــ محمود محمد علي حافظ ” 30 سنة  ” فلاح ومقيم بقرية البجهور التابعة للمركز وبحوزته سلاح ناري ” فرد خرطوش ” وعدد من الطلقات , وبمواجهة المتهيمن إعترفوا بحيازتهم السلاح .
كان قد تلقي اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا إخطاراً من العميد أيهاب صبح مأمور مركز العدوة بالواقعة , وتحرر عن ذلك المحضر اللازم , وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق