كتبت ــ مادونا شوقي :
شهد الدكتور محافظ المنيا و اللواء ممدوح مقلد مساعد الوزير لشمال الصعيد واللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا ، مساء أمس الاحتفال الذى أقامته مديرية الأمن بنادي الشرطة , وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الوفاء لضباط الشرطة الذين أوفوا العطاء، حيث تلتقى الأجيال المتعاقبة من ضباط الشرطة كل عام فى إطار الأسرة الواحدة خلال هذا الاحتفال .
وذلك في حضور العديد من قيادات مديرية الامن وتكريم حوالي 100 ضابط من الضباط المحالين علي المعاش وهو يوم يقام بجميع مديريات الامن بمحافظات الجمهورية الجدير بالذكر أن هذه الاحتفالية ظلت موقوفه منذ عام 2010 ، وتم توجيه الشكر للمكرمين على دفاعهم عن جهاز الشرطة فى كل وسائل الإعلام , وتم منحهم شهادات تقدير .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق