ضبط 160 لفافة بانجو بحوزته 6 أشخاص بمغاغة

تمكنت وحدة مباحث مركز مغاغة  من ضبط 158 لفافة من نبات البانجو المخدر , بحوزة 6 أشخاص بالمنيا .
كان قد تلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا إخطاراً من العميد أحمد زغلول مأمور مركز مغاغة يفيد بتمكن وحدة مباحث المركز من ضبط كلاً من /  حسام حجازى صالح ” 23 سنه ”  يعمل سائق ـــ أيمن راضى إبراهيم  ” 29 سنه ” فلاح ـــ أحمد رمضان محمد ” 21 سنه ” فلاح ـــ عمر جمال فتحى فتحى ” 21 سنه ” عاطل ـــ محمود رضا عبد الظاهر ” 19 سنه ” عاطل وجميعهم مقيمون بدائرة بندر العدوة , وبحوزتهم عدد 129 لفافة ورقية كبيرة الحجم لنبات البانجو وتزن حوالي 5 كيلو جرامات , وعدد 5 هواتف محمول  , ومبلغ مالى قدره 360 جنيه .
كما تم ضبط كلاً من / إيهاب يحيى محمد ” 20 سنه ” عاطل ومقيم بتلة مركز المنيا وبحوزته عدد 9 لفافات ورقية لمخدر البانجو , وزنت حوالي 1 كيلو جرام , ومبلغ مالى قدره 45 جنيه ـــ فرج إبراهيم بدوى ” 35 سنه ”  فلاح ومقيم بمركز مغاغة  , وبحوزته عدد 20 لفافة ورقية لنبات البانجو تزن 500 جرام , وبمواجهة المتهمين إعترفوا بحيازتهم المضبوطات بقصد الاتجار , والمبلغ المالي حصيلة البيع , وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة , وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق